http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

قائد عمليات الرافدين يتفقد السيطرات الخارجية

الوطنية العراقية - ونا / السبت 22 شباط 2020 / بغداد / تفقد قائد عمليات الرافدين، اللواء الركن جبار نعيمه، السيطرات الخارجية على الطريق الدولي ( ذي قار _ البصرة)

يرافقه مدير استخبارات القيادة لغرض الوقوف على عمل واداء الأجهزة الامنية والإجراءات وطريقة تعامل المقاتلين المكلفين بالواجب مع المواطنين، والتقى قائد العمليات بضابط ومنتسبي السيطرات واستمع منهم الى ايجاز مفصل عن طبيعة واجباتهم.

واكد قائد العمليات على ضرورة الحرص بتنفيذ الواجبات بكل دقه وجوب اخذ الحيطة والحذ ومواصلة التفتيش الدقيق لجميع العجلات العسكرية والمدنية والتواجد التام في نقاط التفتيش.

وثمن قائد العمليات جهود المقاتلين ودورهم وتحملهم العناء في خدمة المواطنين وامتثالهم للاوامر وضبط النفس وحثهم على المزيد من الهمه والالتزام الخلقي في معاملة المواطنين.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.