http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

هيئة الحماية الاجتماعية تستقبل 866 مواطنا لمعالجة مشاكلهم

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 21 شباط 2020 / بغداد / استقبلــت شعبة المتابعة في قسم شؤون المواطنين في هيئة الحماية الاجتماعية بوزارة العمل (866) مواطنا من بغداد والمحافظا عدا اقليم كردستان قدموا شكاوى واستفسارات للمدة من 1-15-2-2020.

وذكر مدير القسم ياسين شريف عبد الله ان الشكاوى والاستفسارات توزعت بين (7) حالات لمواطنين بحاجة للبحث الاجتماعي و(768) حالة لمواطنين بحاجة لتدقيق افراد الاسر و(17) حالة لمواطنين غير معترضين و(14) حالة لمواطنين أظهرت نتائج التخطيط انهم فوق مستوى خط الفقر و(25) حالة لمواطنين تم ارسال بياناتهم لوزارة التخطيط و(11) حالة لمواطنين تم تأشير شمولهم و(24) حالة لمواطنين تم اصدار البطاقة الذكية لهم. هيئة الحماية الاجتماعية تدعو المواطنين إلى الاتصال بالخط الساخن (1018) خلال اوقات الدوام الرسمي حصرا لتقديم الشكاوى والاستفسارات والتبليغات عن أي حالة تجاوز على راتب الإعانة الاجتماعية.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.