http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس حكومة إقليم كوردستان يجتمع مع وفد من البرلمان الألماني

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 16 شباط 2020 / بغداد / اجتمع رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، مع وفد من المجموعة البرلمانية للحزب الديمقراطي الاشتراكي الألماني تألف من نيل شميد وكارستن شنايدر وفيختز فيكنتروي وذلكعلى هامش أعمال اليوم الثاني لمؤتمر ميونيخ للأمن.

وناقش المجتمعون الوضع الراهن في العراق والمنطقة بشكل عام، كما تم بحث سبل تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان وألمانيا.

وأشار الوفد البرلماني الألماني الى دور المهم لإقليم كوردستان كعامل للاستقرار في المنطقة، كما شدد الوفد على ضرورة مواصلة تدريبومساعدة البيشمركة من قبل ألمانيا.

وشكر رئيس حكومة إقليم كوردستان ألمانيا على مساعدتها لإقليم كوردستان ولاسيما قوات البيشمركة، واستعرض خلال الاجتماع برنامجعمل الحكومة الذي يهدف لتنويع مصادر الاقتصاد وفتح أبواب الاستثمار حسب مقتضيات الحاجة في إقليم كوردستان.

ويأتي الاجتماع من بين سلسلة اجتماعات يعقدها رئيس الحكومة مع كبار المسؤولين العالميين المشاركين في مؤتمر ميونيخ للفترة من ١٤ – ١٦ من الشهر الجاري.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.