http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الشباب والرياضة تعلن جاهزية ملعب الشعب لتضييف مباريات الدوري

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 14 شباط 2020 / بغداد / أعلنت وزارة الشباب والرياضة، جاهزية ملعب الشعب الدولي لتضييف منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم الذي ستنطلق منافساته يوم الأحد المقبل.


وقال مدير الملعب الدكتور علاء أحمد زيدان انه بناءا على توجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض استنفرت ملاكات دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات، إدارة ملعب الشعب الدولي جهودها لتأهيل ملعب الشعب الدولي بما يخص أرضية الملعب وباقي المرافق الملحقة به ليكون على أتم الجاهزية لتضييف مباريات الدوري بعد أن تم اختيار الملعب كأرض مفترضة لأندية بغداد الجماهيرية الأربعة.


واضاف زيدان أن المدة الماضية شهدت زراعة الملعب بالبذور الشتوية المناسبة لأجواء الشتاء والمقاومة لبرودة الجو والدائمة الخضرة والتي تتكون من أربع أنواع وهي البستكا والأمريكي والهندي والإسباني وهي الآن بوضع مثالي لتضييف المباريات، كما تم تهيئة منازع اللاعبين وساعة الملعب وكذلك اللوحات الإعلانية الإلكترونية والحمامات الخاصة بالجماهير ومن كل الجهات بشكل جديد، مع اعمال صيانة للمدرجات وتجديد بعض المقاعد التالفة، وكذلك اضافات جديدة في مقصورة الـvip مع تجهيز استوديو لتحليل المباريات بالنسبة للقنوات الإعلامية الناقلة للدوري.


واشار إلى أن إدارة الملعب قامت بأدامة مصابيح الانارة وتجهيز المولدات الخاصة بالكهرباء ليكون الملعب جاهزا لتضييف المباريات في حال أقامتها في المساء.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.