http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

صحة بغداد الرصافة تعقد مؤتمرها العلمي السنوي السابع لأمراض الغدد الصم والسكري

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 12 شباط 2020 / بغداد / تحت شعار (من عراق الحضارات نصنع الحاضر ونتطلع للمستقبل) وبرعاية وزير الصحة الدكتور جعفر صادق علاوي وبإشراف مدير عام صحة بغداد الرصافة الدكتور عبد الغني الساعدي عقدت دائرة صحة بغداد الرصافة مؤتمرها العلمي السنوي السابع لأمراض الغدد الصم والسكري للفترة من ١١ الى١٣ شباط ٢٠٢٠ على قاعة كلكامش بفندق بابل بالعاصمة بغداد.


واكد مدير عام صحة بغداد الرصافة الدكتور عبد الغني الساعدي في كلمة له على أهمية مواكبة التطور العلمي في المجال الطبي والصحي والتواصل بتقديم البحوث العلمية خدمة للصالح العام خاصة البحوث المتخصصة بأمراض الغدد الصم والسكري.


وقال الساعدي ان "البحوث التي ستقدم خلال المؤتمر ستسهم في تطوير المسيرة الصحية في العراق وعجلة الخدمات الصحية لأمراض الغدد الصم والسكري سيما وان الدائرة دأبت على انعقاد المؤتمر العلمي السنوي لبيان النشاطات العلمية بصورة سنوية.


وأضاف ان "صحة الرصافة مستمرة بدعم البحوث العلمية ومواكبة التطور ورعاية واحتضان المواهب الطبية ومستمرة بإدخال كافة التقنيات الطبية الى مؤسساتها الصحية.


وشهد اليوم الاول من المؤتمر العلمي السنوي حضور عالي المستوى ضم عدد من المسؤولين في وزارة الصحة واعضاء في لجنة الصحة والبيئة النيابية ونائب محافظ بغداد واعضاء من لجنة الصحة بمجلس محافظة بغداد وعمداء كليات الطب ومدراء مستشفيات صحة الرصافة.


وتضمن اليوم الأول من المؤتمر استعراض البحوث العلمية والمحاضرات الرصينة لأبرز ما توصل اليه العلم الحديث في مجال امراض الغدد الصم والسكري واهم منجزات مركز الغدد الصم والسكري خلال عام ٢٠١٩ من خدمات طبية وصحية للمرضى ومنجزات علمية.

وثمن الساعدي الدور الكبير للكوادر الطبية خصوصا تلك التي أسهمت بتقديم البحوث والمحاضرات العلمية الرصينة في المؤتمر.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.