http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

دائرة المجاميع السياحية تعقد اجتماعاً مع شركات السفر والسياحة

الوطنية العراقية - ونا / السبت 08 شباط 2020 / بغداد / عقدت دائرة المجاميع السياحية في هيئة السياحة إحدى تشكيلات وزارة الثقافة والسياحة والآثار، اجتماعاً مع شركات السفر والسياحة العاملة في مجال السياحة الدينية والأثرية، لبحث تطوير القطاع السياحي


وترأس الاجتماع مدير عام الدائرة الدكتور محمد جاسم العبيدي، حيث عرض اصحاب الشركات، الصعوبات التي تعانيها شركاتهم خلال العمل، كما تمت مناقشة تغيير بعض التعليمات عليهم فيما يخص دائرة مسجل الشركات والتحاسب الضريبي وكذلك فيما يتعلق بدوائر الاقامة.



وتحدث العبيدي عن ضرورة تقديم مقترحات جدية فيما يخص تطوير هذا القطاع، والإلمام بالوضع الراهن لاقتصادياته، ومن ثم بلورة رؤية متكاملة لمستقبله، إيماناً بأهميته كونه من القطاعات الاقتصادية البديلة والجديرة بموازاة النفط في بلد مثل العراق.

يشار إلى أن الاجتماع حضره مسؤول السياحة الدينية وقسم الشركات في دائرة المجاميع السياحية.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.