http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس حكومة إقليم كوردستان يستقبل السفير الأمريكي لدى العراق

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 05 شباط 2020 / بغداد / استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الأربعاء ٥ شباط (فبراير)٢٠٢٠، السفير الأمريكي لدى العراق ماثيو تولر ووفده المرافق. وجرى في الاجتماع، بحث آخر التطورات على الساحة العراقية والمنطقةبشكل عام، كما تم التأكيد على أهمية استقرار الوضع في العراق.

وتم التشديد على ضرورة تشكيل حكومة تقوم بإجراء الإصلاحات اللازمة على أن تكون بمستوى طموح المواطنين، وتمثل جميع المكوناتالقومية والدينية في العراق، وأن تكون لديها علاقة جيدة مع إقليم كوردستان، وان تبني علاقات متوازنة مع دول الجوار والمجتمع الدولي علىأساس المصلحة العامة.

هذا وتمت الإشارة خلال اللقاء الى ضرورة مواصلة دعم التحالف الدولي لقوات البيشمركة والجيش العراقي في مواجهة تهديدات تنظيم داعش.//انتهى





نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.