http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس حكومة إقليم كوردستان يستقبل وزير الخارجية والدفاع البلجيكي

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 04 شباط 2020 / بغداد / استقبل رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، وفداً بلجيكياً رفيع المستوى برئاسة وزير الشؤون الخارجية ووزير الدفاع البلجيكي فيليب غوفين.

وجرى في الاجتماع، بحث آخر مستجدات الوضع على الساحة العراقية والمنطقة، كما تم التباحث في سبل تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان وبلجيكا.

وتم التأكيد كذلك على أهمية استمرار تقديم الدعم للعراق وإقليم كوردستان لكبح جماح التهديدات المتواصلة لتنظيم داعش.

ووجه وزير الخارجية البلجيكي شكره لإقليم كوردستان لاحتضانه النازحين واللاجئين، وابدى استعداد بلاده لتطوير العلاقات ولاسيما في التجارة.

هذا وشكر رئيس حكومة إقليم كوردستان، الحكومة البلجيكية على دعمها ودورها في الحرب ضد داعش في إطار التحالف الدولي، مشيراً الى ان خطر التنظيم الإرهابي لا يزال يحيط بمناطق عديدة كما ويشكل تهديداً على سكانها.

وتطرق رئيس الوزراء الى برنامج عمل الحكومة الجديدة والذي يتضمن- من بين أولويات أخرى- تنويع مصادر الدخل وتقديم التسهيلات اللازمة للمستثمرين لإنجاح العملية الاستثمارية في إقليم كوردستان.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.