http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

ديوان مجلس الوزراء الكوردستاني يناقش الخطة الاستراتيجية لمكافحة الفساد

الوطنية العراقية - ونا / الإثنين 03 شباط 2020 / بغداد / بتوجيه من رئيس حكومة اقليم كوردستان مسرور بارزاني، ناقش ديوان رئاسة مجلس الوزراء بإشراف اوميد صباح رئيس الديوان وبحضور كل من رؤساء دوائر التنسيق والمتابعة والإعلام والمعلومات وهيئة النزاهة والادعاء العام ومجلس الشورى وممثلي ديوان الرقابة المالية، الخطة الاستراتيجية لمواجهة ومكافحة الفساد.

وفي الاجتماع الذي حضره عدد من المختصين والاساتذة الجامعيين، تباحث المجتمعون حول عملية الاصلاحات كنقطة اساسية في البرنامج الحكومي للتشكيلة التاسعة وطرح الحضور آراءهم ومقترحاتهم حول الموضوع، وأخذت هذه المقترحات بعين الاعتبار.

كما تطرق الحضور الى الخطوات العملية لازالة كل العقبات التي تعترض ارساء دعائم العدالة والشفافية والوصول الى طريقة حكم أفضل لخدمة المواطنين.

وفي ختام الاجتماع تقرر تشكيل لجنة خاصة لاغناء استراتيجية مكافحة الفساد حيث ستعد اللجنة تقريرها الذي ستطرح فيه مقترحاتها وآرائها في نهاية شهر آذار لهذا العام.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.