http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

المالية النيابية: نسعى لتضمين منحة طوارئ للعاطلين والطلبة ضمن موازنة 2020

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 26 كانون الثاني 2020 / بغداد / كشفت اللجنة المالية النيابية، اليوم الأحد، عن سعيها لتضمين منحة طوارئ للعاطلين وطلبة الجامعات في موازنة 2020م.


وقال رئيس اللجنة النائب "هيثم الجبوري"، في تصريح له، تابعته "الوطنية العراقية – ونا"، إن هناك مساع ٍ لتفعيل منحة العاطلين وطلبة الجامعات في حال توفر الأموال اللازمة في موازنة عام 2020م"، مؤكداً أن "القانون الخاص بالمنحة موجود، إلا أنه يحتاج الى تفعيل وأموال تخصص له".


وتابع "الجبوري"، أن منحة العاطلين عن العمل هي منحة طوارئ وليست دورية مشيراً إلى بذل جهود من اللجنة لتضمين المنح الثانية والثالثة للعاطلين في موازنة 2020.


وأوضح، أن اللجنة وضعت خطة لتوفير فرص عمل للعاطلين والخريجين سواء في القطاع العام أو الخاص وليس تخصيص منح الإعانات فقط، داعياً إلى إعطاء منحة مالية بسيطة للعاطلين والخريجين واسترداد جزء من هذه المنحة بعد التعيين.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.