http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

لقاء القائم بأعمال السفارة العراقية في مانيلا مع وزير الخارجية الفلبينية

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 24 كانون الثاني 2020 / بغداد / القائم بأعمال السفارة العراقية في مانيلا د. خليل جندي رشو يلتقي وزير الخارجية الفلبيني تيودورو لوكسين

في مقر وزارة الخارجية وبحضور كل من وكيل الوزارة للشؤون القنصلية والأمن المدني ومساعد الوزير – رئيس دائرة الشرق الأوسط وأفريقيا في الخارجية الفلبينية.

رحّب الوزير بالقائم بالأعمال مُقدماً له خالص الشكر والامتنان لمساعدته في اسعاف طلب الخارجية الفلبينية بشأن أعادة الفلبينيين الذين كانوا محتجزين في مطار بغداد الدولي بتأريخ 13/1/2020، وكذلك مساعدة السفارة بتسهيل إجراءات منح سمات الدخول للوفد الفلبيني الذاهب لمساعدة العمال الفلبينيين في العراق، كما أكد على شكره وامتنانه للحكومة العراقية والسفارة العراقية في مانيلا لما قدمته من مساعدة وتعاون لا يقدران بثمن وجهودها الكبيرة لتقوية وتعزيز العلاقة الدبلوماسية بين البلدين.

ومن جانبه عبر القائم بالأعمال العراقي بالمثل بسعادته وتشرفه بدعوة الوزير للقاء به، وأكد أن من واجب السفارة ومسؤولياتها مساعدة الحكومة الفلبينية من أجل تقوية العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.