http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزارة العمل تكشف عن مشروع لتشغيل الشباب وتشكيل لجنة لإدارته

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 23 كانون الثاني 2019 / بغداد / كشفت دائرة العمل والتدريب المهني في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الخميس، عن مشروع يقوم على تشغيل الشباب، ضمن سعيها المستمر لتوفير فرص للعاطلين عن العمل والقضاء على نسب البطالة في البلاد.

وأكد مدير عام دائرة العمل والتدريب المهني "رائد باهض"، خلال اجتماعه مع منسق المشروع للتباحث في آليات تنفيذ المشروع ومدى استجابته لستراتيجية الوزارة في القضاء على البطالة، على حرص الوزارة على خلق مناطق تنموية لاستيعاب مشاريع متنوعة ينفذها الشباب.

وتابع باهض، خلال تصريح له تابعته "الوطنية العراقية - ونا"، أن دائرته حريصة على أن يتم تنفيذ المشروع من خلال خلق مناطق تنموية تحتضن مشاريع الشباب بحيث تكون هذه المشاريع متنوعة (صناعية، وتجارية، وزراعية) تسهم في تشغيل أكبر عدد من الباحثين عن العمل المسجلين في قاعدة بياناتها.

وأشار، إلى الاتفاق على تشكيل لجنة وزارية تضم وزارتَي العمل والشؤون الاجتماعية والتخطيط والبنك المركزي لإدارة هذا المشروع.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.