http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

إعادة أكثر من 800 منتسب من المفصولين للخدمة في محافظة واسط

الوطنية العراقية - ونا / الإثنين 20 كانون الثاني 2019 / بغداد / كشفتْ قيادةُ شرطةِ واسط، اليوم الإثنين، عن إعادة أكثر من 800 منتسباً مفصولا إلى الخدمة بعد تدقيق موقفهم الأمني.


قال قائد شرطة واسط اللواء "علي هليل"، في تصريح له، تابعته "الوطنية العراقية - ونا"، إن "دائرته أعادت 833 منتسباً من المطرودين المشمولين بالمادة 47 الفقرة ج من الموازنة الاتحادية رقم (1) لسنة 2019".


وأضاف "هليل"، أن قسم الإدارة في مقر المديرية بالكوت قام بمقابلتهم قبل اتخاذ قرار اعادة المفصولين منهم، تزامناً مع متابعة وزارة الداخلية وتدقيق موقفهم الأمني".


وتابع، أن "قيادة الشرطة باشرت بإحالة جميع المشمولين بقرار الإعادة إلى وحدة الميدان الطبية في المديرية لإجراء الفحوصات الطبية، استعداداً لتوزيعهم بين أقسام الشرطة ومباشرتهم كلٍ ضمن اختصاصه، منوهاً إلى أنه سيتم زج المشمولين بقرار العودة بدورات تأهيلية بإشراف مدربين اختصاص".//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.