http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

أدوية سامراء تحصل على شهادة الجودة العالمية من شركة أسترالية

الوطنية العراقية - ونا / السبت 18 كانون الثاني 2019 / بغداد / أعلنت الشركة العامة لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبية في سامراء، اليوم السبت، عن حصولها على شهادة الجودة العالمية (ISO 9001:2015) بنظامها الجديد من شركة (TQCSI) الأسترالية.

وقالت الشركة في بيان لها، تلقت "الوطنية العراقية - ونا" نسخة منه، إن الشركة وهي إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن، ماضية في تبني مفهوم الجودة الشاملة كشركة دوائية تحرص على خدمة زبائنها، مبينة، أن حصولها على شهادة الجودة العالمية للمواصفة القياسية الدولية جاء بعد أكمال مراحلها المتضمنة مرحلة التأهيل للمواصفة من قبل الشقيقة الشركة العامة للفحص والتأهيل الهندسي ومرحلة التدقيق ومنح الشهادة من قبل شركة الجودة الشاملة لتأهيل وتدريب وتطوير الموارد البشرية وإدارة الجودة الاعتمادية من شركة (TQCSI) الاسترالية المعتمدة من هيئة الاعتماد الاسترالية والنيوزلندية (JAS-ANZ)”.

وأكدت الشركة، على أنها حصلت على هذه الشهادة الدولية نتيجة تظافر الجهود المبذولة من كافة العاملين فيها لاسيما العاملين بقسم الجودة.

وتابعت، أن "الشركة الأسترالية أشادت بدور شركة أدوية سامراء في تنفيذ متطلبات نظامها الجديد والتزامها بتنفيذ معايير الجودة باحترافية عالية بالإضافة إلى المعايير العالمية وفقاً للأسس المعترف بها والمعتمدة دولياً".//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.