http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير العمل: إطلاق منحة الطوارئ الثانية مرتبط بإقرار موازنة 2020

الوطنية العراقية - ونا / الاثنين 13 كانون الثاني 2019 / بغداد / أكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الإثنين، أن إطلاق منحة الطوارئ للشهر الثاني للعاطلين مرتبط بتوفير التخصيصات المالية ضمن موازنة العام 2020.

وقال وزير العمل والشؤون الاجتماعية "باسم عبد الزمان"، في تصريح له، تابعته " الوطنية العراقية - ونا"، إن الوزارة خاطبت الجهات المعنية لغرض رصد التخصيصات المالية الخاصة بمنحة الطوارئ الثانية للعاطلين، نافياً أي إطلاق للمنحة في الوقت الحالي لعدم توفر التخصيصات المالية الخاصة بها.

وبين "عبد الزمان"، أن منحة الطوارئ الأولى تضمنت تسع دفعات للمشمولين بها، وأطلقت بعد رصد الوزارة مبالغها من موازنتها الخاصة.

وأكد، أن الوزارة من المؤمل أن تعاود إطلاق منحة الطوارئ بعد توفير التخصيص المالي ضمن موازنة 2020، اذ تسعى لشمول أكبر عدد ممكن من العاطلين عن العمل ممن قدموا ولم تظهر أسماؤهم، بيد أن ذلك يعتمد على المبالغ التي سترصد بهذا الصدد.

ودعا وزير العمل الجهات الإعلامية إلى تجنب نشر المعلومات الخاطئة من دون الرجوع إلى المواقع الرسمية المعتمدة من قبل الوزارة، لأن هناك مواقع وهمية تدعي ارتباطها بالوزارة وتروج أخباراً كاذبة.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.