http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الإعمار تعلن إنجاز 1750 دفعة إقراضية خلال الشهر الماضي

الوطنية العراقية - ونا / الاثنين 13 كانون الثاني 2019 / بغداد / أعلن صندوق الإسكان بوزارة الإسكان والإعمار والبلديات والأشغال العامة، اليوم الإثنين، إنجاز (1750) دفعة إقراضية للشهر الماضي بمبلغ تجاوز 23 مليار دينار.

وقالت الوزارة في بيان لها، تلقت "الوطنية العراقية - ونا" نسخة منه، إن الدفعات الإقراضية كانت على ثلاث دفعات؛ الأولى بلغت (480)، والثانية بلغت نحو (599)، فيما بلغت الثالثة والتي تعد منجزة (671) دفعة، بمجموع مبالغ صرفت للدفعات كافة.

وتابعت الوزارة، أنه "تم توزيع الدفعات بحسب المحافظات، بمبلغ وصل ل 23 مليار و636 مليون و600 ألف دينار.

وأشارت، بأن هناك آلية سهلة تمكن المواطن من التقديم على القرض ومتابعة مراحل إجراء سير معاملته عن طريق الدخول على موقع صندوق الإسكان العراقي وملء الاستمارة الإلكترونية الخاصة به، لافتاً إلى أن هذه الطريقة تسهل على المواطن عناء المجيء لمقر الصندوق وفروعه في المحافظات.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.