http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

بيان توضيحي من الرافدين للموظفين والمتقاعدين بخصوص السلف الإلكترونية

الوطنية العراقية - ونا / الاثنين 13 كانون الثاني 2019 / بغداد /
أصدر مصرف الرافدين، اليوم الاثنين، بياناً توضيحياً للموظفين والمتقاعدين الموطنة رواتبهم لديه، بخصوص السلف إلكترونية وكيفية التقديم عليها في بغداد والمحافظات العراقية.


وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان له، تلقت "الوطنية العراقية - ونا"، نسخة منه، إن "السلف التي تُمنح للموظفين والمتقاعدين لا تحتاج الى المحسوبية والمنسوبية والتدخل الشخصي والوساطات من قبل البعض في ترويجها، مؤكداً على أن التقديم والحصول عليها بطريقة سهلة ومبسطة وعن طريق البطاقة الإلكترونية في إجراء لا يستغرق سوى دقائق في اَي فرع من فروع الرافدين وبإمكان الموظف او المتقاعد التوجه لأي فرع والحصول عليها".


ودعا الموظفين والمتقاعدين إلى "عدم تصديق الشائعات التي تروج من قبل بعض ضعاف النفوس وذلك بان السلفة لن تمنح الا عن طريق المحسوبية والعلاقات الشخصية".


وبين أن "أي موظف أو متقاعد يقوم بالتقديم على السلفة عليه الانتظار لفترة قصيرة جداً وسيقوم المصرف بإرسال رسالة نصية إلى هاتفه النقال يبلغه باستلام السلفة من اَي مكان يتواجد فيه".//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.