http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العمل تعلن عن موعد إطلاق منحة الطوارئ للعاطلين عن العمل للشهر الثاني

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 12 كانون الثاني 2019 / بغداد / أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، أمس السبت، عن إطلاق منحة الطوارئ للشباب العاطلين عن العمل للشهر الثاني.


وأوضحت الوزارة، في بيان لها تلقت "الوطنية العراقية - ونا" نسخة منه، أنه "سيتم البدء بارسال الرسائل النصية للمشمولين بمنحة الطوارئ من الشباب العاطلين عن العمل الخاصة بالشهر الثاني في الفترة ما بين (10 – 20 كانون الثاني 2020) من قبل شركة سويج".


وأضافت الوزارة ان "منحة الطوارئ البالغة (175) الف دينار تستمر لمدة ثلاثة أشهر، مبينة أن أسماء المشمولين بالمنحة بتم نشرها على موقع الوزارة الإلكتروني عبر الرابط التالي (www.molsa.gov.iq) وصفحات التواصل الاجتماعي المعتمدة من قبل الوزارة".


جدير بالذكر، أن منحة الطوارئ للشباب العاطلين عن العمل، اعتمدت في الحزمة الأولى من قرارات مجلس الوزراء خلال الجلسة الاستثنائية التي انعقدت خلال شهر تشرين أول الماضي، استجابة للحراك الشعبي في المحافظات العراقية للمطالبة بتوفير فرص تشغيل للعاطلين عن العمل.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.