http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

شركـة الزوراء العامـة تجهـز المستشفيـات بسائـل الأوكسجيـن الطبـي

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 12 كانون الثاني 2019 / بغداد / أعلنـت شركة الزوراء العامة إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن أنشطتها في مجال التجهيز والتدريب .

وأفـاد مدير عام الشركة المهندس هادي علي طه في تصريح للمكتب الاعلامي في الوزارة بأن موقع المنصور التابع للشركة يواصل تجهيز مستشفيات وزارة الصحة بسائل الأوكسجين الطبي وبنقاوة عالية تتراوح بين (99,5% الى 99,7%) ، مؤكداً ان الشركة على أتم الأستعداد لتجهيز سائل واسطوانات الأوكسجين الطبي وباقي أنواع الغازات الصناعية بالكميات المطلوبة وضمن المواصفات القياسية المعتمدة .

الـى ذلك أضاف المدير العام بأن الشركة ومن خلال قسم التخطيط والدراسات وبالتعاون مع قسم الإعلام والعلاقات العامة أقامت خلال العام الماضي (15) دورة تدريبية داخل الشركة بمشاركة (481) منتسب إضافة الى (28) دورة خارج الشركة وبمشاركة (58) منتسب فضلاً عن مشاركة (5) موظفين في دورة أخرى خارج العراق ، مؤكداً ان الشركة تخطط لإقامة المزيد من الدورات ضمن المنهاج التدريبي للعام الحالي.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.