http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العمل النيابية تقرر زيادة رواتب الرعاية الاجتماعية

الوطنية العراقية - ونا / السبت 11 كانون الثاني 2019 / بغداد / كشفت لجنة العمل والشؤون الاجتماعية في مجلس النواب، أمس الجمعة، عن زيادة في رواتب المستفيدين المشمولين بشبكة الحماية الاجتماعية.

وقال عضو اللجنة "فاضل الفتلاوي"، في تصريح صحفي تابعته "الوطنية العراقية - ونا"، إن اللجنة قررت زيادة رواتب المشمولين بشبكة الحماية، مبيناً، بأن الزيادة سوف تشمل جميع الفئات المستفيدة من رواتب وزارة العمل كشبكة الحماية الاجتماعية وذوي الإعاقة وسيتم العمل بها بعد إقرار الموازنة 2020م.

وأوضح "الفتلاوي"، أن الزيادة ستكون بمقدار 105 آلاف دينار للفرد الواحد، و210 آلاف دينار للفردين، و235 ألفا للاسرة المكونة من ثلاثة أفراد، و420 ألفا للأسرة المكونة من 4 أفراد فما فوق.

وكانت تصريحات سابقة لنواب في البرلمان العراقي تحدثت عن مقترح لدراسة زيادة في رواتب الرعاية الاجتماعية ستيم إدراجها في موازنة 2020م، تماشياً مع حاجة المستفيدين لذلك.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.