http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

تعيين 1929 موظف على الملاك الدائم بوزارة الصناعة خلال 2019

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 07 كانون الثاني 2019 / بغداد / أعلنـت وزارة الصناعة والمعادن، اليوم الثلاثاء، عن تعيين (1929) شخص بمختلف الاختصاصات والشهادات خلال العام الماضي 2019م.

وقال المكتب الإعلامي للوزارة، في بيان له، تلقت "الوطنية العراقية – ونا" نسخة منه، أنه "بتوجيه وموافقة من وزير الصناعة والمعادن "صالح الجبوري"، تم تعيين 1929 شخص في التشكيلات المحولة مركزياً خلال العام الماضي 2019م بالوزارة.

وأشار المكتب، إلى أن وزارة الصناعة والمعادن وانسجاماً مع التوجه الحكومي وفرت فرص عمل لتشغيل أصحاب الشهادات العليا والشباب الخريجين وغير الخريجين بمختلف الشهادات والاختصاصات في مركز الوزارة وجميع التشكيلات العامة التابعة لها المنتشرة في عموم محافظات البلاد.

وأوضح، بأن عدد المعينين على الملاك الدائم في مركز الوزارة بلغ (179) شخص، و(235) على الملاك الدائم لهيأة المسح الجيولوجي العراقية، و(56) على الملاك الدائم لهيأة البحث والتطوير الصناعي، بالإضافة لـ(1459) من العاملين بصفة عقد في التشكيلات العامة التابعة للوزارة وذلك بهدف استيعاب الخريجين والعاطلين عن العمل والاستعانة بالطاقات والدماء الشابة لخدمة القطاع الصناعي.

وأكد البيان، أن التعيينات جاءت وفق الآليات وتعليمات تنفيذ قانون الموازنة الاتحادية لعام 2019م، وقرارات مجلس الوزراء، وبناءً على طلبات التعيين المقدمة من خلال قسم شؤون المواطنين أو من خلال التقديم عبر الاستمارة الالكترونية التي أعلنت عنها الوزارة مسبقاً وباعتماد مبدأ الشفافية والعدالة والمساواة بعد تشكيل لجان مختصة بهذا الشأن.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.