http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزارة الصناعة تعلن إيقاف التعيينات في مقرها وجميع التشكيلات التابعة لها

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 07 كانون الثاني 2019 / بغداد / أعلنت وزارة الصناعة والمعادن، اليوم الثلاثاء، عن إيقاف التعيينات على الملاك الدائم وبصفة عقد او أجر يومي في مركز الوزارة وجميع التشكيلات العامة التابعة لها.

وقال المكتب الإعلامي للوزارة، في بيان له، تلقت "الوطنية العراقية – ونا" نسخة منه، إن "وزارة الصناعة والمعادن أوقفت مطلع العام الحالي وبشكل نهائي أستلام طلبات التعيين والتشغيل لديها".

وأوضح المكتب في بيانه، أن "هذا القرار جاء تنفيذاً لما جاء بتعميم وزارة المالية العدد 173777 في 19/12/2019 الفقرة ( أ- 1) والتي نصت على إيقاف التعيينات على الملاك الدائم او التعيين بصفة عقد او أجر يومي في جميع الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات كافة اعتباراً من 31/12/2019 لانتهاء السنة المالية، مبينة، بأنه سيتم إعادة النظر فيه بعد تشريع قانون الموازنة العامة الاتحادية لسنة 2020 في ضوء النصوص التي سترد حسب القانون المذكور".


وأكد البيان، أن الوزارة قامت بتعيين أعداد كبيرة من الشباب الخريجين خلال العام الماضي 2019م، من أجل استيعاب الخريجين والعاطلين عن العمل والاستعانة بالطاقات والدماء الشابة لخدمة القطاع الصناعي.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.