http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

التقرير المصور الثاني للأحداث العراقية لهذا اليوم الاثنين 06 كانون الثاني

الوطنية العراقية - ونا / الاثنين 06 كانون الثاني 2019 / بغداد /

اعلنت خلية الإعلام الأمني، الاثنين، عن تدمير ثلاثة اوكار لـ"الارهابيين" شرق سامراء.



أكد رئيس حكومة تصريف الاعمال عادل عبد المهدي، الاثنين، ان الولايات المتحدة موجودة بقرار عراقي وانسحاب قواتها هو قرار عراقي، مشيراً الى أن الحكومة لا تقبل أن يصبح العراق ساحة لتصفية الحسابات.




أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الاثنين، اكتمال تحاليل فحص الحمض النووي الخاصة بـ"القادة الشهداء" وفرز جثامينهم عن بعضها البعض.



اندلع حريق داخل غرفة بمستشفى الصدر في النجف الاشرف، اليوم الاثنين.



أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، القبض على داعشي كان يعمل بما يسمى {الحسبة} في الموصل.



سيعاد الجثمان الطاهر لنائب رئيس هيأة الحشد الشعبي الشهيد ابو مهدي المهندس، غدا الثلاثاء الى محافظة البصرة، بعد انتهاء مراسم التشييع الملحمية التي اقيمت في عدد من المحافظات الايرانية ولاسيما طهران اليوم الاثنين.




استقبل رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، بعد ظهر اليوم الاثنين، الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جينين هينيسبلاسخارت.




هنأ نائب رئيس مجلس النواب بشير الحداد، الاثنين، أبناء القوات المسلحة بمناسبة الذكرى السنوية الـ99 لتأسيس الجيش العراقي، فيما اكد ان العراق بحاجة إلى جـيش مهني بعيد عن الولاءات الحزبية.




أفاد مصدر في محافظة ذي قار، الاثنين باستشهاد متظاهر متأثراً بجراحه خلال الأحداث التي جرت يوم أمس في المحافظة.



كشفت النائبة عن تحالف الفتح، سهام موسى، الاثنينعن وجود معسكر لتنظيم داعش، بالقرب من الحدود العراقية من الجانب السوري، محذرة من استخدام هذا الملف لزعزعة امن واستقرار العراق.



هنأ زعيم ائتلاف دولة القانون، نوري المالكي، اليوم الاثنين، بعيد الجيش، مؤكدا أن التحديات تزداد أمام البلاد.



افادت مصادر سياسية، الاثنين، بتسلم رئيس الجمهورية برهم صالح نسخة من العقوبات التي تنوي الادارة الاميركية فرضها على العراق.




محافظ البصرة اسعد العيداني يعلن عن تعطيل الدوام الرسمي يوم غدٍ الثلاثاء، إستعداداًلإستقبال جثمان المهندس من طهران، وإقامة مراسيم تشييعه في شوارع المحافظة.



مصدر: العامري اخلى مكان اقامته وغير خط حرسه الأول بالكامل.






نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.