http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

المركزي العراقي يعلن الاستمرار بضخ الدولار ويحذر من الشائعات

الوطنية العراقية - ونا / الاثنين 06 كانون الثاني 2019 / بغداد / أعلن البنك المركزي العراقي، اليوم الاثنين، استمراره بضخ الدولار الأمريكي إلى السوق المحلية، محذراً من الشائعات التي تتعمد بثها بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل.

وقال البنك المركزي في تصريح له، نشرته وكالة الانباء العراقية الرسمية، وتابعته " الوطنية العراقية – ونا"، أنه "مستمر في ضخ الدولار إلى السوق المحلية، ومحذراً من الشائعات".

وأكد البنك، على أنه" قادر على كبح أي ارتفاع بسعر الدولار في الاسواق المحلية"، مبيناً بأن الزيادة الطفيفة التي تشهده الاسواق حاليا مجرد توقعات".

ووصل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الاثنين في السوق العراقيإلى 123 ألف دينار لكل 100 دولار بعد تهديدات الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" الأخيرة التي استهدف فيها العراق بفرض عقوبات عليه.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.