http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الرافدين يصدر بيان توضيحي بخصوص رواتب المتقاعدين بالخارج

الوطنية العراقية - ونا / الاثنين 06 كانون الثاني 2019 / بغداد / أعلن مصرف الرافدين، اليوم الإثنين، التزامه بالتعليمات القانونية الصادرة من الجهات العليا بخصوص دفع رواتب المتقاعدين عبر فروعنا بالخارج .

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان له، تلقت "الوطنية العراقية - ونا"نسخة منه، إن "البعض تناقل موضوع تحويل رواتب المتقاعدين إلى فروع المصرف بالخارج بطريقة أُسيء فهمها، وذلك فيما يتعلق بأعداد المتقاعدين الذين يتم تحويل رواتبهم إلى الخارج

وأضاف المصرف، أن "بعض المتقاعدين يترددون وبشكل مستمر إلى بعض الدول لغرض السياحة، بالإضافة إلى مكوث البعض الآخر في بعض الدول لفترات طويلة لأغراض العمل واعمال اخرى ويقومون هؤلاء بين الفترة والأخرى بارتياد فروعنا بالخارج لغرض تقديم الخدمات المصرفية لهم على اعتبار ان المصرف مؤسسة عريقة وازدياد ثقة المواطن بها".

وكان مصرف الرافدين قد أعلن أمس الأحد صرف رواتب المتقاعدين بالخارج في جميع فروعه في الدول المجاورة.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.