http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الفحـص والتأهيـل الهندسـي تعلـن عـن عقودهـا المنفـذة لصالـح شركـة نفـط الشمـال

الوطنية العراقية - ونا / الاثنين 06 كانون الثاني 2019 / بغداد / أعلنـت الشركة العامة للفحص والتأهيل الهندسي إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن عقودها المنجزة لصالح شركة نفط الشمال وشركة غاز الشمال .

وقـال مدير عام الشركة علاء الدين عبد الحسين علي في تصريح للمكتب الإعلامي في الوزارة إن الكوادر الهندسية والفنية في الشركة انجزت العقود الخاصة بتجهيز وتجميع وتشغيل وصيانة مضخات طاردة مركزية عدد (2) وأخرى هيدروستاتيكية عدد (2) لحساب شركة نفط الشمال بأستخدام أخر التقنيات في هذا المجال ، مضيفاً بأن الكوادر الهندسية والفنية باشرت ايضا بفحص وتأهيل الورشة الهندسية التابعة لشركة غاز الشمال من خلال رفع الكرين القديم ونصب وتركيب وتشغيل كرين جسري (20+5) طن مركب وفق الشروط الفنية المعتمدة .

لافتـاً إلى إن قسم الصيانة والورشة الهندسية قادر على تقديم أفضل خدمات التصنيع والتأهيل للشركات العامة والخاصة من حيث الكادر المتخصص من مهندسين وفنيين ذوي الخبرة والكفاءة العالية.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.