http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

اوروك الاعلامية تهنئ الجيش العراقي بمناسبة العيد 99 لتاسيسه

بسم الله الرحمن الرحيم

يطيب لمنظمة أوروك الاعلامية المستقلة أن تتقدم لأفراد الجيش العراقي الأغر بكل صنوفه وتشكيلاته ورتبه المحترمة بأحر التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ (99) لتأسيسه.



إذ ونحن نحتفل بهذه المناسبة العطرة نستذكر ملاحم البطولة والبسالة على مر تأريخه المضيء في جميع حروبه والتي حفر خلالها اسمه في سفر الجيوش الباسلة ولازالت كثير من أساطيره تدرس في ارفع الجامعات والأكاديميات العسكرية وليس ملحمة وصول دباباته الى قلب المعركة في تشرين 73 سيرا على السرفات من بغداد حيث قلبت المعادلة بجدارة وارعبت الجيش الصهيوني الا واحدة منها.

ان جيشنا وعلى مر تأريخه المشرف كان سوراً حقيقياً منيعاً للوطن ومدافعاً صلباً عن ترابه ومائه وسمائه وحارساً أميناً لحدوده وبذل شهداءه أرواحهم الطاهرة في سبيل عزة وشرف وكرامة وسيادة الوطن وقد طرزت ارواحهم الزكية سماء العراق نجوما يفخر بها الشعب ويتغنى بامجاد صولاتهم الجبارة.

تحية عز وشمم الى جيشنا المقدام حيث نفخر إنه سيبقى الضمانة الحقيقية لارادة هذا الشعب العظيم وحامي كيان دولتنا ومؤسساتها .

ننتهز هذه الفرصة للاعلان عن استمرار حملتنا لدعم الجيش العراق البطل

رابط الحملة : حملة دعم الجيش العراقي

منظمة اوروك الإعلامية المستقلة
جمهورية العراق - بغداد
06 كانون الثاني 2020



نشر الخبر :
نشر الخبر : مدير الاخبار
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.