http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

التقرير المصور الثاني للأحداث العراقية لهذا اليوم السبت 04 كانون الثاني

الوطنية العراقية - ونا / السبت 04 كانون الثاني 2019 / بغداد /

أقيمت في منطقة الجادرية وسط بغداد، صباح اليوم، مراسم تشييع نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس وقائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني ومدير مديرية العلاقات العامة في الحشد الشعبي وعدد من منتسبي الهيئة، الذين أغتيلوا بضربة جوية أميركية قرب مطار بغداد الدولي فجر أمس الجمعة.











نشر إعلام التيار الصدري، صورة لزيارة زعيم التيار مقتدى الصدر لمنزل قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني لـ"تقديم واجب العزاء".



أكد النائب عن تحالف الفتح حسين اليساري، السبت، عزم البرلمان إصدار قرار "قوي يوازي فداحة الجريمة الكبيرة التي اقترفتها" القوات الأميركية ضد السيادة العراقية، داعياً النواب إلى الحضور "بقوة" في جلسة الغد.




وصول رئيس تحالف الفتح وامين عام منظمة بدر هادي العامري وامين عام كتائب سيد الشهداء ابو ولاء الولائي الى مراسم تشييع شهداء القصف الأميركي وسط بغداد






وصلت الى محافظة كربلاء المقدسة، السبت، جثامين القادة الشهداء ابو مهدي المهندس وقاسم سليماني وبقية شهداء القصف الأميركي.






نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.