http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

القادسية يحرز لقب بطولة كأس نينوى بكرة القدم للفرق الشعبية

الوطنية العراقية - ونا / السبت 04 كانون الثاني 2019 / بغداد / احرز فريق القادسية الشعبي لقب بطولة كأس محافظة نينوى بكرة القدم للفرق الشعبية بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق النصر بهدفين مقابل لاشي في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي المستقبل المشرق الرياضي، بحضور شرقي الزيباري مستشار محافظ نينوى الرياضي والحقوقي مازن خزعل الشريفي مدير شباب ورياضة نينوى وعدد من الملاكات الادارية ورؤساء اللجان الرياضية الكروية للفرق الشعبية في نينوى.

واشار بشار الصفار مسؤول شعبة الفرق الشعبية في المديرية ان البطولة تقليد سنوي تشترك فيها جميع الفرق الرياضية الكروية المنضوية تحت لواء مديرية الشباب والرياضة وتتنافس على اللقب

مبينا ان النشاطات والفعاليات الرياضية الكروية مستمرة في المحافظة لخدمة أبناء الفرق الشعبية الذين يعدون المنجم الحقيقي للرياضيين الموهوبين والمتفوقين في مجال لعبة كرة القدم والذين يمثلون الأندية الرياضية والمنتخبات الوطنية.


وجرى في الختام توزيع الجوائز والهدايا التقديرية على الفائزين والمشاركين وبحضور جماهيري كبير من الرياضيين.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.