http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الشباب والرياضة يبارك افتتاح قاعة بلادي في كركوك بحلتها الجديدة

الوطنية العراقية - ونا / السبت 04 كانون الثاني 2019 / بغداد / بارك وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض افتتاح قاعة بلادي المغلقة للألعاب الرياضية في كروك مع إطلالة العام الجديد لتكون صرحا رياضيا جديدا وإضافة الى المنشات التي زينت ارض الوطن ويتم افتتاحها الواحدة تلو الأخرى خدمة لشبابنا وللحركة الرياضية وتنظيم البطولات المحلية والخارجية لتضاف الى ملعب كركوك الاولمبي الذي سيفتتح قريبا .

وأناب وزير الشباب والرياضة في افتتاح القاعة محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري وسط حضور جماهيري ورياضي كبير مشيرا إلى ان قاعة بلادي الرياضية المغلقة ستكون في خدمة رياضيي المحافظة والعراق عموما لمختلف الأنشطة والفعاليات وهي رافد رياضي جديد للشباب لممارسة ألعاب كرة السلة واليد والطائرة وفعاليات أخرى تستضيفها القاعة يوميا ، مضيفا أن هذه القاعة تم تشييدها بجهود ملاكات وزارة الشباب والرياضة والمحافظة وهناك عدة مشاريع رياضية في طريقها للإنجاز لتكون جاهزة لخدمة الشباب الرياضي .

وثمن مدير شباب ورياضة كركوك احمد رجب جهود وزارة الشباب والرياضة ومتابعة وزير الشباب شخصيا دعم الرياضة والأنشطة الشبابية وتأهيل وبناء المنشات الرياضية والشبابية في كركوك بما كان له ابلغ الاثر في نفوس شبابنا المبدع .

جدير بالذكر ان قاعة بلادي المغلقة شهدت اعمال ترميم وصيانة واعادة تاهيل لتكون جاهزة لاستقبال الفعاليات الشبابية والرياضية.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.