http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

اوروك الاعلامية تدين التجاوز الامريكي السافر على سيادة العراق

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 03 كانون الثاني 2019 / بغداد /

تدين منظمة اوروك الاعلامية المستقلة التجاوزات الاميركية المتكررة وآخرها خرق السيادة العراقية والقوانين والاعراف الدولية بانتهاك الأرض والاجواء وإستهداف مواطنين عراقيين وزوار اجانب في عملية انفرادية استفزازية وإعلان الحكومة الأميركية عن تفاصيلها بدقة ومسؤوليتها عما حصل والخسائر التي نجمت عنها.

إننا كمنظمة اعلامية دولية مستقلة نستنكر وندين من موقعنا المهني هذه الأعمال المرفوضة التي مست سيادة العراق، ومشاعر العراقيين واوقعت خسائرا في صفوف ابناءه والتي يتضح من خلالها ان الولايات المتحدة تعمد من خلالها الى تقويض الأمن والسلام العراقي والاقليمي وان ما سينتج عنها اوضاعا وافرازات واستحداث خارطة جديدة للقوى والمؤثرات لايرتضيها احد.

ندعو العالم الى ان يقف موقفا مسؤولا ويدين هذه السياسات الحمقاء ويضع حدا لهذا الانفلات والتفرد الاميركي الأهوج.

إن السلام في منطقتنا والعالم لايبنى باسلوب النظريات المتسرعة والأفعال المنافية للاعراف والمواثيق الدولية والعدوان بل بالتعاون والتعايش الإنساني وقبول الآخر .

منظمة اوروك الاعلامية المستقلة
مملكة النرويج - اوسلو
٠٣ كانون الثاني ٢٠٢٠



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.