http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

التقرير المصور الأول للأحداث العراقية لهذا اليوم الجمعة 03 كانون الثاني

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 03 كانون الثاني 2019 / بغداد /

صوراً للغارة الاميركية في قرب مطار بغداد الدولي.








اعلنت هيئة الحشد الشعبي، الجمعة، عن اقامة تشييع مركزي لجثمان نائب رئيس هيئة الحشد ابو مهدي المهندس مع باقي الشهداء في بغداد.



دعا نائب رئيس مجلس النواب حسن الكعبي، الجمعة، الى عقد جلسة طارئة غدا السبت لبحث الاستهداف الأميركي واغتيال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهدس وقائد فيلق القدس الايراني قاسم سليماني.




أعرب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الجمعة، عن تعازيه باغتيال قائد فيلق القدس الايراني قاسم سليماني، فيما وجه اتباعه في "المقاومة العراقية" المتمثلة بـ"جيش المهدي" و"لواء اليوم الموعود" الى ان يكونوا باستعداد تام لحماية العراق.





حذر رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم، الجمعة، من تداعيات اغتيال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ابو مهدي المهندس وقائد فيلق القدس الايراني اللواء قاسم سليماني، داعيا الحكومة العراقية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لردع مثل هذه الاعتداءات.





أكد زعيم حركة عصائب اهل الحق، الجمعة، أن مقابل دماء المهندس وسليماني زوال الوجود الاميركي وكل اسرائيل، داعيا "المجاهدين المقاومين" الى الجهوزية.



عبد المهدي : تصفية الشخصيات خرق فاضح لشروط تواجد القوات الأمريكية في العراق.







نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.