http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير العمل يعلن إطلاق الوجبة السادسة من أسماء المشمولين بمنحة الطوارئ

الوطنية العراقية - ونا / السبت 14 كانون الاول 2019 / بغداد / أعلـن وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبدالزمان اطلاق الوجبة السادسه من المشمولين بمنحة الطوارئ بواقع 100000الف مستفيد في بغداد والمحافظات.

وبين الوزير ان الوزارة اكملت الاجراءات الخاصة باعلان اسماء الوجبة الخامسة من المشمولين بمنحة الطوارئ بعد اجرائها تقاطعا لبيانات المتقدمين للشمول لضمان حصول المستحقين الفعليين على مبلغ المنحة، لافتا الى ان المشمولين ستصل اليهم رسالة عبر ارقام هواتفهم التي ثبتوها في استمارة التقديم تعلمهم بشمولهم.

عبدالزمان دعا المشمولين الى الاحتفاظ بالرسالة التي ستردهم عبر ارقام هواتفهم لحين ورود رسالة تأكيد تحتوي الرمز السري الذي من خلاله سيتمكنون من استلام مبلغ المنحة مشيرا الى ان الصرف يتم عبر منافذ بوابة العراق الالكترونية (سويج) المنتشرة في بغداد والمحافظات.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.