http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

لجنة الشباب والرياضة تشارك في جلسة حوارية نظمنتها اللجنة الأولمبية

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 13 كانون الاول 2019 / بغداد / شاركت لجنة الشباب والرياضة برئاسة النائب عباس عليوي رئيس اللجنة وبحضور النائبين ديار برواري نائب رئيس اللجنة وبيداء خضر عضو اللجنة في الجلسة الحوارية التي نظمنتها اللجنة الأولمبية الوطنية بشأن مشروعي قانوني الإتحادات والأندية الرياضية.

وبارك رئيس لجنة الشباب والرياضة في كلمة له خلال الجلسة التي عقدت في فندق بابل ببغداد وبحضور رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي واعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية وممثلين عن وزارة الشباب والرياضة ورئيس لجنة قرار ١٤٠ د. أكرم نعيم عطوان ورؤساء الإتحادات الرياضية الأولمبية وغير الأولمبية إقرار قانون اللجنة الأولمبية الوطنية بعد أن ظل معلقا طيلة ال ستة عشر عاما، مؤكدا سعي اللجنة لاقرار القوانين الرياضية المعلقة وأهمها مشروعي قانوني الإتحادات، والأندية الرياضية.

واوضح النائب ديار برواري ان لجنة الشباب والرياضة حضرت للجلسة الحوارية للاستماع لآراء ووجهات النظر واطلاع رؤساء الإتحادات الرياضية والمختصين بالشأن الرياضي لمسودة القوانين التي من شأنها الاسهام في صياغة القوانين الرياضية، مؤكدا على تحديد موعد للقاء فائق زيدان رئيس مجلس القضاء الأعلى لبحث إمكانية انشاء محكمة رياضية.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.