http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

اوروك الاعلامية تنعى المصور احمد مهنه وتدين اختطاف زيد الخفاجي

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 08 كانون الأول 2019 / بغداد / تنعى منظمة اوروك الاعلامية المستقلة الشهيد البطل الزميل المصور أحمد مهنه خلال مشاركته في التظاهرات السلمية في بغداد حيث نالت من هذا البطل سكاكين الغدر الجبانة.

للفقيد البطل الذي ترك تأريخا مشرفا حافل بالانجازات في الحرب الشرسة التي هزمت داعش الرحمة والغفران وجنات عدن مع الشهداء والصديقين ولأهله واصحابه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون.



تدين منظمة اوروك الاعلامية المستقلة عملية استهداف الصحفيين والاعلاميين من قبل جهات غير معروفة وآخرها اختطاف الزميل المصور زيد محمد الخفاجي الذي اختطف صباح الجمعة من أمام منزله في بغداد حيث يهدف الخاطفون الى تكميم الافواه ومصادرة الرأي الآخر.

وإننا اذا نستهجن هذه الممارسات القمعية فاننا ندعو الجهات المختصة الى العمل على الوصول الى الخاطفين واطلاق سراح ال ميل الخفاجي وتقديم الخاطفين الى العدالة لينالوا جزاؤهم جراء ما يمارسون من اساليب ترهيبية.



كما ندعو المنظمات الدولية ذات الصلة الى العمل على توفير بيئة صالحة للعمل المهني بعيدا عن أساليب الترهيب والقتل والاختطاف.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.