http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وفد لجنة الامن والدفاع يزور محافظة ذي قار للاطلاع على الاوضاع الامنية

الوطنية العراقية - ونا / السبت 07 كانون الأول 2019 / بغداد / اجرى وفد لجنة الامن والدفاع برئاسة النائب محمد رضا آل حيدر رئيس اللجنة مع عدد الاعضاء زيارة ميدانية الى محافظة ذي قار للاطلاع على الواقع الامني.

وعقد وفد اللجنة فور وصوله الى محافظة ذي قار سلسلة اجتماعات مهمة مع المسؤولين المحليين والعسكريين لمناقشة الاحداث الامنية الاخيرة التي حصلت في المحافظة والتحقيق في الاسباب التي ادت الى سقوط عدد من الشهداء والجرحى بين صفوف المتظاهرين.

واطلع الوفد النيابي الزائر على الخطط الامنية الخاصة بحماية المتظاهرين والممتلكات العامة والخاصة الى جانب الاشراف على تنفيذ تلك الخطط.

ووجهت اللجنة كتب الى الوزارات المعنية لاستدعاء المسؤولين العسكريين في المحافظة واجراء تحقيق عاجل بشأن ماجرى لتقديم التقرير النهائي الى رئاسة مجلس النواب حال انتهاء التحقيقات.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.