http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الصناعة تصرف وجبة جديدة من الرواتب المدخرة لموظفي شركات المناطق المحررة

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 05 كانون الأول 2019 / بغداد / أعلنت وزارة الصناعة والمعادن، اليوم الخميس، موافقة الوزير "صالح الجبوري"، على صرف الرواتب الإسمية والمخصصات المدخرة لأعداد جديدة من منتسبي شركات ومعامل الوزارة في المناطق المحررة.

وأضافت الوزارة، خلال بيان لها، تلقت "الوطنية العراقية – ونا" نسخة منه، أن الموافقة جاءت بعد ورود سلامة موقف الأمني للمنتسبين من جهاز الأمن الوطني.

وتابع البيان، أن الوزير وافـق على صرف الرواتب المدخرة لـ (21) موظف في الشركة العامة الفوسفات للسنوات مـن (2016 لغاية 2019) و (133) موظف في مصنع السكر والخميرة في الموصل التابع للشركة العامة للمنتوجات الغذائية لشهر تشرين الثاني من عام 2015".

وأشار، إلى أن "الوزير وافق أيضاً على صرف الرواتب المدخرة للسنوات مـن (2015 ولغايـة 2018) لموظفي مصنع السجاد اليدوي التابع للشركة العامة لصناعات النسيج والجلود، والتي شملت (25) موظف في معمل عنه و (12) موظف في معمل راوة".

وأكد البيان، على أن مكتب التصاريح والمعلومات الأمنية في مركز الوزارة مستمر في جهوده، وبتوجيه ومتابعة مباشرة من السيد الوزير لإكمال منح التصاريح الأمنية لباقي موظفي شركات ومعامل الوزارة في المدن المحـررة لغـرض صرف رواتبهم المتراكمة ومنحهم مستحقاتهم المالية.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.