http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

النزاهة النيابية: حكومة عبد المهدي تمسكت بالمحاصصة رغم الثورة الشعبية

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 05 كانون الأول 2019 / بغداد / أكد عضو لجنة النزاهة النيابية كاظم الصيادي، اليوم الخميس، أن حكومة رئيس الوزراء المستقيل "عادل عبد المهدي"، بقيت متمسكة بالمحاصصة وصفقات الفساد رغم الثورة الشعبية من خلال تعيين الدرجات الخاصة دون ان تكترث لذلك.

وأضاف الصيادي في تصريح له، تابعته "الوطنية العراقية -ونا" أن "غالبية من صوت عليهم يوجد لديهم مؤشرات في النزاهة وعدم الكفاءة، ولكن تم التصويت عليهم بسبب تبنيهم من قبل بعض الأحزاب والكتل السياسية وكذلك بعض رجال الأعمال".

وتابع، بأن أحد هؤلاء الأشخاص يُعتبر من الأسماء السيئة جداً قد قام بدفع 400 ألف دولار عن طريق أحد المصارف من أجل إرجاعه من جديد".

وشدد عضو لجنة النزاهة النيابية، على أن "مجلس النواب سوف يعمل على إلغاء تلك التعيينات كونها تدخل ضمن نهج المحاصصة التي خرج الشعب العراقي في تظاهراته الحاشدة للقضاء عليها".//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.