http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزارة العمل تعلن عن الدفعة الخامسة من منحة الطوارئ لـ 100 ألف مستفيد

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 03 كانون الأول 2019 / بغداد / أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الاثنين، عن إطلاقها الدفعة الخامسة لمنحة الطوارئ وتشمل 100 ألف مستفيد من العاطلين عن العمل في بغداد والمحافظات.

وقال وزير العمل، "باسم عبد الزمان"، خلال تصريح له، تابعته "الوطنية العراقية – ونا"، أن الوزارة أطلقت الوجبة الخامسة لمنحة الطوارئ والتي تشمل 100 ألف مستفيد من المحافظات العراقية.

وتابع "عبد الزمان"، أن الوزارة قامت بنشر أسماء المشمولين في بغداد والمحافظات على موقعها الالكتروني، مبيناً بأنها تشمل مختلف المواليد.

وأفصح الوزير، بأن المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية التابع لها، تمكن من تخريج 54 من العاطلين عن العمل خلال عام واحد، والذين سيختصون بالتحليلات المرضية.

ودعا، خلال التصريح المشمولين كلا حسب محافظته ورقعته الجغرافية، إلى التوجه لأقرب منفذ من منافذ شركة {سويج} لتسلم المنحة.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.