http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

اختيار قصر الثقافة الديواني عضواً في لجنة حماية الطفل

الوطنية العراقية - ونا / الاثنين 25 تشرين الثاني 2019 / بغداد / بتوجيه من محافظ الديوانية، تم اختيار صادق المرزوق وأسماء الاوسي ممثلين عن قصر الثقافة والفنون في الديوانية احد تشكيلات دائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة والسياحة والآثار كأعضاء في لجنة حماية الطفل التي ضمت أعضاء من الدوائر والمؤسسات كافة التي تعنى بإعداد برامج خاصة بالطفل في شتى الاختصاصات.


وكان اختيار قصر الثقافة والفنون لما يمثله بيت الطفل التابع للقصر الثقافي باهتمامه وتميزه من خلال ما قدمه من نشاطات عديدة شملت مختلف الفنون الخاصة بالأطفال من مسرح دمى وورش موسيقى ورسم ومكتبة خاصة بالطفل.

وعقد يوم الثلاثاء ١٩/١١/٢٠١٩ اجتماعاً موسعا لأعضاء اللجنة بحضور كوادر منظمة اليونيسيف الداعمة لبرامج الأطفال وعدد من أعضاء مفوضية حقوق الإنسان في ألمحافظه، حيث تم مناقشة مواضيع عديدة لتفعيل عمل اللجنة ، ويأمل الجميع أن يفضي عمل لجنة الطفل إلى نتائج ايجابية بشأن حماية حقوق الطفل وسن قوانين تضمن حقوقه.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.