http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

تأهل فرق كربلاء والمثنى والانبار والرصافة للدور ربع نهائي لبطولة كاس وزير الشباب والرياضة للفرق الشعبية

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 22 تشرين الثاني 2019 / بغداد / دخلت منافسات المرحلة النهائية لبطولة كاس وزير الشباب والرياضة للفرق الشعبية بكرة القدم فئة الشباب التي تنظمها دائرة التربية البدنية والرياضة ـ قسم الانشطة الرياضية في وزارة الشباب والرياضة الادوار الاقصائية أذ امتازت المباريات التي تقام على ارض مدينة البصرة بالتشويق والحماسة خلال دور الثمانية للبطولة، حيث تاهلت فرق كربلاء المقدسة والانبار والمثنى وبغداد - الرصافة الى الدور الربع نهائي للبطولة.

وستجمع لقاءات الربع نهائي لبطولة كاس وزير الشباب والرياضة لفئة الشباب، فريق بغداد- الرصافة مع فريق الانبار، وفريق المثنى مع فريق كربلاء المقدسة.

من جانبه قال رئيس وفد محافظة كربلاء المقدسة جاسم كاظم ان البطولة نجحت في اكتشاف المواهب في الفئات العمرية المختلفة وهناك عروض احتراف جاءت من اندية المحافظة للاعبين الذين يقدمون مستويات مميزة في البطولة، مقدما شكره لوزارة الشباب والرياضة لاهتمامها بالفئات العمرية في هكذا تجمعات شبابية تعبر عن وحدة وتاخي الشباب العراقي بمختلف المحافظات.

واوضح عضو وفد مديرية شباب ورياضة كركوك وعد أحمد بأنه ولأول مرة اشاهد خامات ومواهب واعدة في البطولة ممكن ان تسفاد منه الكرة العراقية في المستقبل القريب، مطالبا اتحاد كرة القدم ووزارة الشباب والرياضة للتعاون في هذا المجال خدمتا لرياضة كرة العراقية .

وعبر لاعب من فريق منتخب الانبار ايهم ناظم عن سعادته بمشارك محافظة الانبار في هكذا كرنفال رياضي شبابي يعتبر عراق مصغر في مدينة البصرة، مشيرا الى ان البطولة خلقت روح المنافسة ورفع المستوى الياقة البدنية والفنية للاعبين المشاركين في البطولة.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.