http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الصناعات الكهربائية تبرم عقداً مع كهرباء الفرات لتجهيزها بمحولات قدرة

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 20 تشرين الثاني 2019 / بغداد / أعلنت الشركة العامة للصناعات الكهربائية والالكترونية، اليوم الأربعاء، عن إبرامها عقداً مع الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية / الفرات الاعلى والأوسط لتجهيزها بمحولات قدرة عدد (3).

وأضافت الشركة، وهي "إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن"، خلال بيان لها، تلقت "الوطنية العراقية – ونا" نسخة منه، أنها توصلت لإبرام عقدٍ مع الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية، الفرات الاعلى والأوسط لتجهيـزها بمحـولات قـدرة بعدد ثلاثة محولات.

وأوضح مصدر مخول في الشركة أن التجهيز سيتم بعد إجـراء عمليات الفحص للتأكـد من دقة المواصفات المطلوبة من قبل الجهة المستفيدة، لافتاً إلى أن العقد المبرم يتضمن توصيل المواد إلى مخازن الجهة المستفيدة في محافظة بابل ناحية أبي غريب – طريق حلة كربلاء.

وأكد المصدر، أن تنفيذ العمل يتم من قبل كوادر الشركة من ذوي الاختصاص وبسرعة ومهارة عالية لغرض انجاز العقود ضمن التوقيتات المحددة.

وتابع بأن الشركة تقوم أيضاً بتنفيذ أعمال إعادة الحياة إلى زيت المحولة الرئيسية سعة (٦٣ ام في اي) في محطة شمال النجف وفق العقد المبرم بين الطرفين.

وبيّن، بأنه سيتم استخدام تقنية ( Fluidex engineering ) في التنفيذ من قبل كادر فني متخصص في الشركة وبإشراف لجنة فحص مشكلة من الجانبين لمتابعة مراحل العمل وللتأكد من دقة المواصفات وكذلك لإجراء الأعمال اللازمة على الزيت وعلى الملفات العازلة للمحولة.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.