http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الحـداد يبحث مع رئيس هيئة النزاهة في أقليم كوردستان الإصلاحات الإدارية والمالية

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 19 تشرين الثاني 2019 / بغداد / بحث نائب رئيس مجلس النواب العراقي الدكتور بشير خليل الحداد مع هيئة النزاهة في أقليم كوردستان أهمية دور تلك المؤسسة واستمرار العمل في إجراء الإصلاحات الإدارية والمالية والإقتصادية ومحاربة الفساد داخل الأقليم، وجاء ذلك خلال زيارة الى هيئة النزاهة في أقليم كوردستان وكان في استقباله رئيس الهيئة د. أحمد أنور محمد وكبار الموظفين في الهيئة.

الحـداد من جانبه أوضح بأنه جرى خلال اللقاء التباحث لعدد من المواضيع ومناقشة الملفات ذات الاهتمام المشترك وبضمنها تعديل قانون هيئة النزاهة رقم (30) لسنة 2011 وقانون الكسب الغير المشروع في الحكومة الاتحادية، فيما أكد نائب رئيس المجلس على أهمية سبل تعزيز استمرار التنسيق والتعاون المشترك بين هيئتي النزاهة في بغداد وأربيل.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.