http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مركز تكنولوجيا المعلومات في وزارة الصحة ينفذ دورة تدريبية متخصصة في مجال الشبكات

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 19 تشرين الثاني 2019 / بغداد / نفذ مركز تكنولوجيا المعلومات - شعبة التدريب في وزارة الصحة دورة تدريبية متخصصة للشبكات والاتصالات للملاكات التكنولوجية وكافة العاملين في مجال الحاسبات والمعلومات والاتصالات في دوائر مركز الوزارة و دوائر صحة بغداد والمحافظات هذا البرنامج يعتبر واحد من البرامج التدريبية ضمن خطة مركز تكنولوجيا المعلومات في مجال التدريب و المعلوماتية للعام 2019.

والقى المهندس انمار ناطق محمد - خبير تدريب في مجال الحوكمة الالكترونية محاضرة خلال الدورة التدريبية شرح فيها آلية عمل الشبكات وانواعها وطريقة الربط و الخدمات الالكترونية التي توفرها الشبكات.

وفي ختام الدورة التدريبية خرج المشاركين بحصيلة علمية تكون عونا لهم في مجال عملهم الفعلي وتم توزيع شهادات تقديرية للمشاركين فيها.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.