http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزارة العمل: أكثر من 76 ألف شخص تقدموا بطلب شمول براتب المعين المتفرغ

الوطنية العراقية - ونا / السبت 16 تشرين الثاني 2019 / بغداد / كشفت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، عن تجاوز عدد المتقدمين على راتب المعين المتفرغ منذ انطلاق التقديم الالكتروني وحتى الآن حاجز الـ 76 ألف متقدم.

وقال وزير العمل، "باسم عبد الزمان"، في تصريح له تابعته "الوطنية العراقية – ونا"، أن وزارته استقبلت أكثر من 76 ألف متقدم عبر الاستمارة الالكترونية للشمول براتب المعين المتفرغ منذ بدء التقديم بداية شهر تشرين الثاني الحالي.

وأكد الوزير، أن عملية التسجيل الالكتروني مستمرة لغاية الوصول إلى استقبال نحو 100 ألف متقدم للشمول فيها.

وأوضح "عبد الزمان"، أن هيئة ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في الوزارة ستعمل على إبلاغ المتقدمين بموعد الإحالة على اللجان الطبية من خلال ارسال رسالة نصية عبر الموبايل الشخصي الخاص بكل متقدم من أجل إكمال إجراءات شموله فيها.

ودعا، المتقدمين للشمول إلى التأكد من صحة المعلومات المسجلة في الاستمارة الإلكترونية وتثبيت رقم هاتف صحيح وفعال لضمان حقوقهم في التسجيل لاسيما وأن الآلية الجديدة تعتمد وبشكل كبير على دقة المعلومات ورقم الهاتف.

وكانت وزارة العمل العراقية، أعلنت خلال تشرين الأول – أكتوبر الماضي إطلاق وجبة جديدة لإطلاق الدفعة الأولى للمشمولين الجدد للعام 2019م، بعد إكمال هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة الإجراءات الفنية والإدارية والمالية اللازمة لإطلاق الدفعة الأولى من راتب المعين المتفرغ للمشمولين الجدد في بغداد والمحافظات ممن أكملوا إجراءات إصدار بطاقة الدفع الالكتروني (الماستركارد).//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.