http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الشرطة الاتحادية تضبط 3 مهربين للبيض الفاسد لمدينة الصدر

الوطنية العراقية - ونا / السبت 16 تشرين الثاني 2019 / بغداد / أعلنت الشرطة الاتحادية، اليوم السبت، عن اعتقالها لمهربين حاولوا إدخال شحنة كبيرة من البيض الفاسد لمدينة الصدر في العاصمة العراقية بغداد.


وأَضافت الشرطة في بيان لها، تلقت "الوطنية العراقية – ونا" نسخة منه، أن قوة من اللواء الرابع في الشرطة الاتحاديةـ تمكنت من إلقاء القبض على ثلاثة من المهربين حاولوا إدخال شحنة من "بيض الطعام" الفاسد وغير الصالح للاستهلاك البشري، لأسواق مدينة الصدر.


وتابع البيان، أن القوة عثرت على قطعة سلاح "مسدس" بحوزتهما، مبينة بأنها قامت بتسليم المتهمين مع المواد المضبوطة إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم".


وأكدت الشرطة في بيانها، مواصلة عملها الأمني العالي في الحفاظ على الأمن وبسط سلطة القانون وقطع دابر من يحاول العبث بأرواح وممتلكات المواطنين".//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.