http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

لجنة الصحة والبيئة تناقش مطالب المتظاهرين وتقرر استضافة وزير الصحة

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 12 تشرين الثاني 2019 / بغداد / عقدت لجنة الصحة والبيئة اجتماعا برئاسة النائب الدكتور قتيبة الجبوري وحضور اعضائها لمناقشة مطالب المتظاهرين المتعلقة بالواقع الصحي والبيئي.

وجرى خلال الاجتماع الذي عقد في مقر اللجنة استعراض مطالب المتظاهرين خصوصا ما يتعلق منها بالواقع الصحي، اذ اكدت اللجنة على ان الخدمات الصحية بحاجة الى جهد كبير وعمل دؤوب لتوفيرها على نحو مقبول، مشددة مضاعفة جهودها مع الوزارة لتحقيق ذلك.

واكد رئيس اللجنة ان لجنة الصحة والبيئة عملت خلال الفترة المنصرمة لسن عدة قوانين اهمها قانون الضمان الصحي الذي وصل الى مرحلة التصويت، لافتا الى ان اللجنة بذلت جهدا استثنائيا من اجل انضاج القانون على نحو يرتقي الى ما موجود في الدول المتقدمة.

وقررت اللجنة خلال الاجتماع استضافة وزير الصحة والبيئة يوم الاربعاء المقبل لمناقشة خطة الوزارة، وسبل الاسراع في توفير الخدمات الصحية وتلبية مطالب الشعب.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.