http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس مجلس النواب يستقبل السفير المصري

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 06 تشرين الثاني 2019 / بغداد / استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي علاء موسى سفير جمهورية مصر العربية لدى العراق.

وناقش اللقاء التطورات السياسية في البلاد، وحزم الإصلاحات التي أطلقها مجلس النواب لتلبية مطالب المتظاهرين المشروعة. وأكد سيادته أن المجلس ماضٍ في تحقيق إصلاحات جذرية سياسية واقتصادية شاملة، ومنها التعديلات الدستورية والقوانين التي تخدم مصالح الشعب وتطمئن العراقيين على مستقبلهم.

كما أكد رئيس مجلس النواب أن الدولة ونظامها السياسي هو الذي يحمي الجميع ويصون الحقوق،
مشيرا إلى أن تقوية العلاقات الاقتصادية بين البلدين ستدفع بالتنمية بما ينعكس إيجابيا على احتياجات الشعب العراقي، مشيدًا بدور مصر وحرصها على وحدة العراق واستقراره.

من جهته عبَّر سفير مصر عن دعم بلاده للعراق ونظامه السياسي بكلِّ مؤسساته التشريعية والتنفيذية، مشيدا بالإصلاحات التي تحققت لتلبية مطالب المتظاهرين وتحافظ على مسيرة البلاد الديمقراطية، وتساهم في عملية البناء والتنمية.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.