http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الدفاع يؤكد من كربلاء: اللجنة العليا لتنفيذ مطالب المتظاهرين ستستمر في عملها

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 22 تشرين أول 2019 / بغداد / أكد رئيس اللجنة العليا لتنفيذ مطالب المتظاهرين، وزير الدفاع نجاح الشمري، أن اللجنة ستستمر في عملها لتنفيذ جميع مطالب المتظاهرين وليس في اوقات خروج التظاهرات فقط.

جاء ذلك خلال زيارته، يوم الاثنين الموافق 21 تشرين الاول 2019، محافظة كربلاء المقدسة، يرافقه وفداً حكومياً من وزارات المالية والنفط والتربية والنقل والاسكان والاعمار والزراعة.

وعقد الشمري فور وصوله، اجتماعاً موسعاً مع محافظ كربلاء نصيف الخطيب، وبحضور عدد من المسؤولين في حكومة المحافظة والقادة الامنيين، لتنفيذ مطالب المتظاهرين والنظر فيها، حيث وافقت اللجنة على تخصيص درجات وظيفية، وتحسين البنية التحتية.

وأكد وزير الدفاع، خلال زيارته، أن مطالب المتظاهرين ليست تعجيزية وجميعها مشروعة وبعضها تأخر بسبب الروتين بين دوائر الدولة، وبعضها من ضمن صلاحيات اللجنة.

وأضاف الشمري، أن القسم الاخر من المطالب فهي سترفع الى جميعها الى مجلس الوزراء للنظر فيها وتنفيذها، حيث سيتم سحب المشاريع المتلكئة من بعض الشركات واحالتها الى شركات اخرى لإنجاح عملية الاعمار في كربلاء وجميع المحافظات العراقية.

وعلى هامش الزيارة، قدم وزير الدفاع، شكره وتقديره إلى الاجهزة الامنية والخدمية والى المتعاونين والساندين والمتطوعين لخدمة الزوار على ما قاموا به من دور كبير في تأمين وحماية زوار أربعينية الامام الحسين (عليه السلام).//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.