http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

صحة الانبار تقيم عدد من الفعاليات لطلبة المدارس ورياض الأطفال

الوطنية العراقية - ونا /الاثنين 21 تشرين أول 2019 / بغداد / اعلنت صحة الانبار عن أقامة الصحة المدرسية فيها عددا من الفعاليات لطلبة المدارس ورياض الأطفال بمناسبة اليوم العالمي لغسل اليدين

اكد ذلك مدير شعبة اعلام الدائرة انس قيس موضحا قيام وحدة الصحة المدرسية في قطاع الكرمة للصحة العامة والتابعة لدائرة صحة الانبار بزيارات ميدانية لمدرسة الخمائل الابتدائية للبنات وروضة المينا الواقعة ضمن الرقعة الجغرافية لقطاع الكرمة تزامنآ مع اليوم العالمي لغسل اليدين
ومن جهته أشار مسؤول وحدة الصحة المدرسية في قطاع الكرمة بصحة الانبار كريم جاسم فرحان الى ان الاهتمام بغسل اليدين يعزز من الثقافة الشخصية ونظافة البيئة والمجتمع.

لافتا الى ان تكريس سلوك النظافة لدى طلاب المدارس يجسد الوعي والمعرفة في شتى مناحي الحياة مؤكدا على أهمية التوعية بالنظافة العامة والشخصية من خلال غسل اليدين بالماء والصابون وخاصة لدى الأطفال لتجنب الاضرار والأمراض التي تنتقل عبر الأيادي الملوثة.
كما تضمنت الفعاليات عرض عملي بكيفية غسل اليدين بمشاركة عدد من الطالبات مما يعزز الطريقة الصحيحة لغسل اليدين.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.